Facts About الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة Revealed

Wiki Article



تُعَد الثقة في قدرات قائد الطائرة وخبرته من العوامل التي تساعد على تخطي فوبيا الطيران. وفي هذا الخصوص يجب أن نُذَّكر أعزاءنا القراء بأنَّ الطيار لا يصل إلى هذه الرتبة إلا بعد إتمام عامين من التدريب الشاق، كما يتم إعادة تدريبه واختباره كل ستة أشهر طوال حياته المهنية، إضافة إلى إخضاعه لكشوفات وفحوصات عضوية ونفسية، دون ذكر أنَّ الطيار من أكثر الأشخاص التزاماً وشغفاً في العمل.

يمكن أن تكون وسائل الإعلام إحدى أهم العوامل المُسببة لفوبيا الطيران.

يعاني البعض من فوبيا السفر بالطائرة، وبالرغم من أنّ السفر بالطائرة هو الأسرع، كما أنه نسبياً الأكثر أمناً مقارنة بحوادث السيارات المميتة.

هل يمكن استخدام حبوب الماكا لحالات معينة لتكبير المؤخرة

أمراض ذات علاقة بـ : متى تمنع الحامل من السفر؟: إليك الإجابة

يجب الابتعاد عن أي أفكار سلبية يمكن أن تخطر ببال المسافر الذي يعاني من فوبيا الطيران، وتجنب أيَّة مسببات لهذه الأفكار؛ مثل مشاهدة مقاطع فديو تعرض لحوادث الطائرة والأضرار الناجمة عنها، وخاصة قبل السفر بأيام قليلة.

يمكن ارتداء جوارب خاصة تضغط على الساقين لمنع تكون جلطات الدم، لكن يجب استشارة الطبيب أولًا لمعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامها. 

عدم قدرة بعض الأشخاص على فهم مبادىء ديناميكا الهواء، حيث أنَّ كثيراً من الأشخاص يعتقدون أنَّ دعم محرك الطائرة النفاثة يتم في الهواء، الأمر الذي يثير كثيراً من القلق عند هؤلاء الأشخاص؛ لأنَّه وبحسب هذه الفرضية الخاطئة فإنَّ محرك الطائرة يمكن أن يتوقف في أيَّة لحظة عندها ستسقط الطائرة وتتحطم.

تُعَد الثقة في قدرات قائد الطائرة وخبرته من العوامل التي تساعد على تخطي فوبيا الطيران. وفي هذا الخصوص يجب أن نُذَّكر أعزاءنا القراء بأنَّ الطيار لا يصل إلى هذه الرتبة إلا بعد إتمام عامين من التدريب الشاق، نون كما يتم إعادة تدريبه واختباره كل ستة أشهر طوال حياته المهنية، إضافة إلى إخضاعه لكشوفات وفحوصات عضوية ونفسية، دون ذكر أنَّ الطيار من أكثر الأشخاص التزاماً وشغفاً في العمل.

خير من يعرف ما يصيب المسافر في الرحلات الجوية وكيفية السيطرة عليه هم الطيارون، الذين سجلوا عشرات آلاف ساعات الطيران خلال حياتهم المهنية، وبهذا الخصوص نشرت صحيفة تيلغراف البريطانية بضعة نصائح:

استخدام وسائل منع الحمل التي تحتوي على هرمون الإستروجين أو العلاج بالهرمونات البديلة.

لا تفكر في تناول الأدوية المهدئة قبل موعد طائرتك، إلا إذا نصحك الطبيب النفسي الخاص بذلك لتهدئة أعصابك أثناء الرحلة.

يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن

يمكن أن تحدث الإصابة بالتهاب الكبد الوبائي أ عند السفر إلى المناطق الريفية، أو المناطق التي تعاني من سوء الصرف الصحي، أو البلدان التي ينتشر فيها التهاب الكبد الوبائي أ.

Report this wiki page